أنا لي بنت عمرها 24 تعاني مِن مشكلة التبول اللا إرادي ليلاً ؟

أنا لي بنت عمرها 24 تعاني مِن مشكلة التبول اللا إرادي ليلاً ؟ .

أنا لي بنت عمرها 24 تعاني مِن مشكلة التبول اللا إرادي ليلاً ؟ منير فرحان الصالح أنا لي بنت عمرها 24 سنه ولازالت تتبول في فراشها والأمر قل لكنه لم ينتهي عندها وهذا سبب لها أزمة نفسيه وأنا سويت لها الزنجبيل لكن ما حمصته أحرقته وسامعه في قشر البيض ونفس الشيء حمصته يعني بني على أسود أرجو إفادتي أسأل الله العظيم أن يشفيها ويعافيها وأن يكفيها شرّ ما أهمها .. أختي الكريمة .. في العادة أن ( التبول اللاإرادي ) أغلب أسبابه ترجع إلى مشاكل نفسيّة أكثر من كونها أسباب عضوية . ابنتك لربما تعاني من مشكلة نفسيّة من صغرها أو من حين بدأت عندها هذه المشكلة . - أنصحك بمراجعة عيادة متخصّصة أفضل من حقل التجارب في قشر البيض أو الزنجبيل ! - اطلبي منها أن تتعوّد على أن تدخل ( دورة المياه ) قبل النوم مباشرة وأن تنام على طهارة وذِكر . - حاولي أن تساعديها على أن تستيقظ كل ليلة في منتصف الليل للذهاب إلى دورة المياه وقضاء حاجتها . - لا تعنّفيها أو تلوميها على ( تبوّلها ) وهي نائمة ، ولا تحاولي أن تذكر معاناتها أمام الجارات أو القرينات من صديقاتها أو من الأقارب . - ارفعي يديك إلى السماء وقولي يارب .. فإن الذي أصابها هو الذي يرفع عنها .. وثقي بربك وأحسني الظن به . أسأل الله العظيم أن يقرّ عينك بصلاحها وفلاحها .


Commentaires